خالد النبوي ينتظر عرض اللعبة العادلة



خالد النبوى
------



 
خالد النبوي
خالد النبوي ينتظر عرض اللعبة العادلة خلال أيام
Wed 08 Dec, 2010
ينتظر الفنان خالد النبوي عرض أحداث فيلمه الجديد اللعبة العادلة Fair Game بدور العرض السينمائية في مصر خلال شهر ديسمبر الجاري وهو من توزيع شركة يونايتد موشن بيكتشرز كبرى شركات توزيع الأفلام في مصر والعالم العربي والوكيل الرسمي والوحيد لشركتي فوكس للقرن العشرين، ووارنر بروس الأمريكيتين في مصر.
تدور أحداث الفيلم حول زوجين طموحين مهنيًا وفخورين بإنجازاتهما، يعيشان في رغد وعلى مقربة من السلطة، ويحاولان حل خلافتهما العائلية البسيطة بالطرق المعتادة والفيلم يغوص في الجوانب المظلمة من حياة السياسيين في أمريكا، وكيف أن السلطة والقوة من الممكن أن تغرى العديدين بارتكاب أي شيء للحفاظ عليهما كما يدين العدوان على العراق، ويعتبره عملية انتحار جماعية للجيش الأمريكي .
اللعبة العادلة بطولة ناعومى واتس وشون بين، وإخراج دوج ليمان وسيناريو جيز باتورورث وجون باتورورث ووصلت تكلفة الفيلم الإنتاجية 22 مليون دولار، وتم تصويره في كثير من دول العالم منها الأردن، عمان، مصر، وماليزيا.
ويجسد خالد النبوي في الفيلم شخصية حماد وهو رجل عراقي مسلم عانى من ويلات الحرب وذاق مرارتها لكن التصوير الأساسي كان في بروكلين بمدينة نيويورك الأمريكية.




0 تعليقات